مراكز الاتصال

نظرة عامة

تهتم شركة العرض المتقن (2P) بتقديم حلولها و خدماتها لجميع العملاء من تكنولوجيا و خدمات مراكز الإتصال الأكثر تطورا و على أعلى مستوى.
نحن نقدم أفضل برنامج للإتصال و منتجات مراكز الإتصال في السوق لتقوية تكنولوجيا مراكز الإتصال و تطوير عمل المؤسسة.

لقد قمنا بإنشاء وحدة أعمال مراكز الإتصال "CCBU" لملئ الفجوة بين مركز إتصال مقدمي البرامج واحتياجات العملاء في سوق مراكز الإتصال. حيث نقدم مجموعة من أعلى التصنيفات لمنتجات برمجيات مراكز الإتصال، و استضافة الإتصالات عبر بروتوكول الإنترنت. ونعد في مساعدة عملائنا على تحسين الكفاءة والفعالية وزيادة العائد على الإستثمار.
CCBU إحدى وحدات الأعمال الأكثر أهمية التي تشكل (2P) والمتخصصة في تقديم الخدمات لإنشاء وتشغيل مراكز الإتصال وخدمة العملاء.

 
 حزمة التفاعل مع العملاء من العرض المتقن
يوفر النظام التفاعلي في 2P الإطار النموذجي على اعلى مستوى. حيث يشكل جزءا لا يتجزأ من استراتيجية  2P المتبعة في استخدام حزمة أنظمة متكاملة في نظام متكامل تفاعلي موحد لضمان نتائج الأعمال وتخفيض التكاليف والمخاطر وزيادة العائدات. "
P-CCS2 متوافقة مع العديد من أنظمة (PBX) لأنظمة الهواتف في السوق. فهي تتفاعل على مستوى CTI  مع Avaya PBX/ACD و باستخدام TDM و بروتوكول الإنترنت للإتصال الصوتي (SIP, H.323, IAX).

بوابة 2P-CCS المفتوحة تسمح لحزمة 2P-CCS الإتصال المباشر مع شبكة الهاتف العمومية التبادلية و دمجها مع أي منتج من PBX المتوفر في السوق بغض النظر عن الشركة أو الموديل. كلا من أوراكل و ماكروسوفت SQL يمكن استخدامها كمستودع لبيانات الموضوعة من قبل 2P-CCS لتخزين جميع المعلومات المتعلقة بالعمليات، قواعد العمل و العملاء. محركات قواعد البيانات هذه تتمتع بقبول كبير لدى الشركات و بيئات مراكز الإتصال..

 
 وحدة مراكز الاتصال "2P"
وهي واحدة من أهم وحدات العمل التي تشكل شركة العرض المتقن " 2P“وتتخصص بتقديم خدمات تأسيس وتشغيل مراكز الاتصال وخدمة العملاء والعناية بالمشتركين، وأهم الخدمات التي تقدمها هذه الوحدة هي:

• تأسيس وتجهيز مراكز الاتصال وخدمة العملاء والعناية بالمشتركين.
• إدارة وتشغيل مراكز الاتصال وخدمة العملاء والعناية بالمشتركين.
• توفير الموارد البشرية المدربة والمؤهلة للعمل في مراكز الاتصال وخدمة العملاء.
• توفير البرامج والأنظمة الخاصة بمراكز الاتصال وخدمة العملاء والعناية بالمشتركين، من مثل:
• أنظمة مراكز الاتصال مفتوحة المصدر. " Contact Center System"
• أنظمة الرد الالي التفاعلي من خلال الصوت والصورة. " IVR "
• أنظمة تسجيل المكالمات. " Call Recording Systems "
• أنظمة إدارة علاقات العملاء. " CRM "
• أنظمة إعداد التقارير الخاصة بأداء مراكز الاتصال وشاشات المتابعة اللحظية.
• التدريب المتخصص بمراكز الاتصال وخدمة العملاء والعناية بالمشتركين.
• تقديم الخدمات الاستشارية المتخصصة بتأسيس وإدارة وتشغيل مراكز الاتصال وخدمة العملاء والعناية بالمشتركين.


التوافق مع تقنيات وأنظمة الاتصالات الاخرى:
نظام مراكز الاتصال الخاص بشركة العرض المتقن " 2P-CCS “متوافق مع العديد من أنظمة الاتصالات وأجهزة الهواتف العالمية والمنتشرة في السوق على مستوى CTI مع أفايا PBX / ACDs وباستخدام TDM والاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت ((SIP، وتمكنمنصة مراكز الاتصال " 2P-CCS “من الاتصال بشكل مباشر إلى شبكة الهاتف العمومية (Analog / Digital) مع أي نظام اتصالات متوفر، بغض النظر عن الماركة والطراز.
النظام متوافق مع محركات كل من أوراكل ومايكروسوفت يمكن أن تستخدم مستودع البيانات التي نشرتها تكنولوجيا منصة مراكز الاتصال " 2P-CCS “لتخزين جميع المعلومات المتعلقة بالعمليات، وقواعد العمل والعملاء. هذه المحركات الاكثر استخداما بين انظمة وتقنيات محركات قواعد البيانات المعمول بها في الشركات ومركز الاتصال.

تقوم حلول مراكز الاتصالات بالتوزيع التلقائي للمكالمات ACD على موظفي الاتصال وتوجيه المكالمات ودمج مهاتفة الكمبيوتر من خلال CTI وتقوم تطبيقات الاستجابة الصوتية IVR بتشغيل رسائل صوتية للعميل المتصل وذلك لإرشاده او لاستلام الاوامر من العميل مباشرة من خلال الصوت او ازرار التليفون Auto Attendant وتوفر حلول مراكز الاتصالات تطبيقات الادارة والاحصائيات لمديري مراكز الاتصالات حتى يقوموا بتوزيع موظفي الاتصال حسب الحاجة وعدد المكالمات ونقلهم أوتوماتيكيا من قسم الي اخر.

 
تنقسم حلول مراكز الاتصال من "العرض المتقن" الى أربعة تطبيقات رئيسية هي:
1- تطبيقات الادارة وتقديم التقارير Management and Reporting Applications
2-تطبيقات توزيع الوسائط والتوجيه التلقائي Media Distribution and Routing Applications
3-تطبيقات رفع انتاجية موظفي الاتصال والمشرفين Agent and Supervisor Productivity Applications
4-التطبيقات المكملة Complementary Application

 
تقدم "العرض المتقن" حلول مراكز اتصالات متعددة تتيح تصميم مركز اتصال حسب الحاجة والتطبيقات عبارة Modular مما يعنى اخذ بعض التطابقات بالتدريج حسب حاجة مركز الاتصال معتمدة على نظام الاتصال عبر الانترنت MCD الذي يوفر التوزيع التلقائي للمكالمات ACD مع تطبيقات "العرض المتقن" الغنية بالمميزات المتكاملة مع تطبيقات الويب.

- موظفين محترفين ذو خبرة عالية:
لدينا موظفين في مركز الاتصال لديهم الخبرة المطلوبة والمهارات والمعرفة وكيفية التعامل مع أي نوع من خدمات الدعم الفني باللغتين العربية والإنجليزية

- قدرات متقدمة:
لدينا تقارير وأدوات متقدمة والتي توفر أفضل الممارسات لتلبية احتياجات رجال الأعمال مثل تغطية السوق، الاستجابة السريعة، والخبرة في إدارة الحسابات وإدارة خدمة العملاء.

- خبرات عالية:
في مركز اتصالات "العرض المتقن"، يتوفر لدينا الخبرة العالية للتعامل مع جميع حلول الدعم الفني لتلبية احتياجات خدمة دعم العملاء.

- خدمة الدعم الفني متوفرة 7/24:
يمكننا تقديم خدمة الرد على المكالمات لشركتك طوال الوقت 7/24 على مدار السنة، لذلك يمكنك أن تكون دائما على يقين من أنه سوف يتم الرد على مكالمات عملائك في عطلة نهاية الأسبوع وحتى في الأعياد.

- أحدث وسائل التقنية:
مركزنا للاتصالات في السعودية مجهز بأحدث وسائل الاتصال التقنية التي تدعم المكالمات الواردة، الصادرة، المحادثة، الإيميل وشبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتوتير ويوتيوب.

- ضمان رضاء العميل عن الخدمة:
موظفينا مدربين تدريبا خاصا في إدارة علاقات العملاء والرد على استفساراتهم بطريقة احترافية والتي تضمن لك رضاء العميل


الحفاظ على مثل هذا النظام في أدارة المكالمة الواردة في المملكة العربية السعودية أو في أي جزء آخر من العالم يتطلب إعداد إداري ضخم وقدرا كبيرا من الوقت والجهد والمال، لذلك معظم الشركات تفضل التعاقد مع وحدة مركز الاتصال"العرض المتقن".و أيضا، فإن الاستعانة بمصادر خارجية في إدارة خدمة الرد على المكالمات الواردة في عملك يضمن لشركتك:
- تخفيض تكاليف البنية التحتية التنفيذية
- تخصيص الموارد والخبرة لتحقيق أعلى جودة للخدمة
- الاستفادة من زيادة رضاء العملاء
- زيادة الإيرادات والإنتاجية عن طريق تلبية استفسارات العملاء بأسرع ما يمكن
- توسيع شبكتك بسهولة والتأثير على البنية التحتية لشركتك ووسائل التقنية للموردين

طلب مساعدة
x