التشغيل و الصيانة (الأداء المتقن)

ما هي خدمة التشغيل و الصيانة المقدمة من شركة الأداء المتقن؟
هي إتفاقية مستوى الخدمة (SLA) من العرض المتقن و التي تطبق على مختلف الأنظمة و التطبيقات لتحقيق أعلى مستوى من الأداء بسهولة ويسر وسرعة أداء و تكلفة أقل.

الإتفاقية عبارة عن عقد بين الشركة و الجهة المسؤولة عن تكنولوجيا المعلومات و التي تحدد (عادة ما تكون أحكام قابلة للقياس) مستوى الخدمة التي سوف تقدمها الشركة للعميل.

 
مزايا اتفاقية مستوى الخدمة من الأداء المتقن:
- تحسين الوضع التتشغيلي و دعم الأهداف الإستراتيجية للعمل.
- الحرص على إبقاء البنية التحتية لتنلوجيا المعلومات على المستوى التشغيلي المتوقع و بأقل كلفة ممكنة.
- المحافظة على المرونة في التشغيل و الحرص الدائم على التفاعلية بين المكونات المختلفة للمستفيد.

 
كيف نقوم بتطبيق اتفاقية مستوى الخدمة؟

 
على مستوى الأجهزة
على مستوى التطبيقات
 

تمديد فترة الدعم و الصيانة من الشركة المصنعة

أو

• انتداب مهندسين ذوي مهارات مناسبة للمهمة بالإضافة إلى توفير مجموعة من القطع الغيار الإحتياطية، مما سيتيح إمكانية الاستبدال الفوري لأي جزء أو جهاز تالف
• تطبيق الصيانات الوقائية، بإستمرار و إتباع إرشادات وتعاليم الشركات المصنعة.
• تطبيق الخبرات المكتسبة و تقديم الإقتراحات الملائمة لبيئة العمل.
 
 
 
 
 
• للحفاظ على مستوى أداء التطبيقات و مواكبتها للتحديات اليومية يجب توفير فريق عمل إستثنائي لتطوير التطبيقات و تحديثها و متابعة صيانتها و توفير الدعم الفني لها.  المعايير المتبعة لدينا بإختيار الفريق التشغيلي تضمن توفير الأشخاص المناسبين بالموقع.
 
• تفعيل أدواتنا الخاصة لمراقبة التطبيقات (APM) بالإضافة إلى مهارات فريق العمل، ستكون التطبيقات تحت المراقبة على مدار الساعة. سيتم إرسال تقارير دورية و تنبيهات إلكترونية عن الحالة التشغيلية للأنظمة بشكل منتظم. كما سيقوم النظام بإرسال إشعارات إستباقية في حال بلوغ الحالة التشغيلة للأنظمة مستويات حرجة.


 
إجراءات تسجيل الدخول
سيتم الرد على استفساراتكم المقدمة من خلال الوسائل التالية وسوف يتم تقديم الحلول والإصلاحات والدعم اللازم من خلال خدمة الدعم عن عبد أو زيارة موقع العميل اذا استلزم الأمر:
- الهاتف
- البوابة
- الأجهزة الذكية
 

طلب مساعدة
x